احصل على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب مجاناً

هل تبحث عن طريقة لكي تتمكن من الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب؟

في هذا المقال سنتعرف معاً على أفضل طريقة يمكنك من خلالها الحصول على رقم امريكي بشكل مجاني تماماً لإنشاء وتفعيل حساب الواتس اب الخاص بك.

يمكنك من خلال الشر الذي سنقدمه اليوم ان تحصل على رقم امريكي بشكل مجاني تماماً دون دفع دولار واحد من خلال بضع خطوات بسيطة وسهلة يمكنك تطبيقها باتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال وستتحصل على رقم امريكي خاص بك بنهاية المقال.

الرقم الامريكي الذي ستحصل عليه من تطبيق هذا الشر يمكنك استعماله بطرق متعددة كيفما تشاء وليس فقط لتفعيل الواتس اب, فنحن قمنا بتحديد هذا في مقالنا لأنه من أكثر الاستعمالات شيوعاً للرقم الامريكي لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدامه مع خدمات أخرى.

مميزات تطبيق 2ndLine:

  1. بإمكانك التواصل مع أصدقائك اذا كان لديهم تطبيق 2ndLine بشكل مجاني.
  2. يتخطى تطبيق 2ndLine حظر المكالمات التي تفرضها بعض الدول مثل المملكة العربية السعودية.
  3. يمكنك إنشاء حساب واتس اب وتفعيله والتحدث مع أي شخص كان مع إبقاء هويتك سرية من خلال الرقم الذي ستحصل عليه من خلال التطبيق.
  4. لا يتطلب تفعيل حسابك على التطبيق بريد الكتروني, مما يسهل عملية التسجيل والحصول على رقم خاص بك وتغييره وقتما تشاء.

 

لكي لا أطيل عليك, دعنا نبداً بشرح الخطوات بالترتيب لتتمكن من الحصول على رقم امريكي مجاني:

خطوات الحصول على رقم امريكي لتفعيل WhatsApp

1. قم بتحميل التطبيق APK من خلال الضغط هنا, او يمكنك فتح المتجر والبحث عن 2ndLine وتثبيت التطبيق من خلال المتجر مباشرة على هاتفك (في بعض الأحيان قد يتطلب منك تشغيل VPN اذا ظهرت لك رسالة “هذا التطبيق غير متاح في بلدك”).

2. بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك, قم بفتح التطبيق وقم باختيار Sign Up أعلى التطبيق ثم قم بملئ بياناتك كما هو موضح في الصورة بالأسفل, او قم بالتسجيل بشكل مباشر من خلال حساب Facebook الخاص بك.

رقم امريكي مجاني

3. قم بالضغط على “أنا لست برنامج روبوت” لتخطي مرحلة التحقق والمتابعة.

الحصول على رقم امريكي

4. الآن التطبيق سيطلب منك اختيار كود المنطقة الذي تريده للرقم الامريكي الخاص بك, كما باختيار أحد الأرقام الثلاثية كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

رقم امريكي

5. تهانينا, الآن حصلت على رقم امريكي خاص بك بشكل مجاني تماماً (عليك الانتباه لترتيب الأرقام, بحيث يبدأ الرقم بـ+1 ثم يتلوه الرقم الثلاثي الخاص بالمنطقة الذي قمت باختياره متبوعاً ببقية الأرقام).

رقم امريكي للواتس اب

6. الآن يمكنك فتح تطبيق الواتس اب واختيار الولايات المتحدة في خانة الدولة والتسجيل بالرقم الذي حصلت عليه بالطريقة التقليدية وستتمكن من تفعيل حساب الواتس اب الخاص بك بكل سهولة وبساطة.

الخاتمة

اتمنى ان يكون المقال مفيداً وان اكون قد وفقت في توضيح الخطوات بشكل مبسط لتتمكن من الحصول على رقم امريكي بشكل بسيط ومجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *