الحصول على رقم امريكي مجانى لتفعيل الحسابات واستقبال الرسائل

رقم امريكي

الحصول على رقم امريكي له مميزات كثيره, ويمكن الاستفاده منه بطرق متعددة, وفي الحقيقة الحصول على رقم امريكي مجاني ليس بالأمر الصعب, ويوجد العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي مجاناً.

في الكثير من الأحيان نكون بحاجة الى رقم امريكي لكي نتمكن من استخدام بعض الخدمات او التسجيل في بعض المواقع والاستفادة منها, وتكون هناك عقبة دائماً وهي عدم امتلاكنا لرقم امريكي او رقم من اي دولة اخرى نريدها, لكن لم يعد الامر صعباً بعد الآن, كل ما عليك هو اتباع الخطوات بالترتيب وستتمكن من الحصول على رقم امريكي بدون تعقيدات.

المشكلة ليست في الحصول على رقم امريكي فذلك شئ توفره الكثير من الشركات, المشكلة هي ان معظم هذه الشركات تقدم خدمات مدفوعه او اشتراكات شهرية, وبذلك لكي تستفيد من هذه الخدمات سواءً اذا كنت تريد الحصول على رقم امريكي او رقم من اي دولة أخرى لاستقبال الرسائل فقط او لأرسال واستقبال الرسائل والمكالمات فسيتوجب عليك دفع اشتراك شهري لتستفيد من هذه الميزات.

قد يهمك: احصل على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب مجاناً

ولذلك وبعد بحث مطول فقد توصلت لأفضل طريقة للحصول على رقم امريكي مجاناً دون دفع اي اشتراك شهري.

انا شخصياً استخدم هذه الطريقة معظم الوقت, ولذا دعنا في هذا المقال نتعرف معاً على أفضل طريقة للحصول على رقم امريكي مجاني وهي عن طريق تطبيق متوفر على متجر اندرويد وايضاً متجر ابل.

التطبيق الذي سنستخدمه هو Text Free وهو تطبيق مجاني ويمكنك من الحصول على رقم امريكي مجاناً بسهولة وبدون دفع اي اشتراكات شهرية.

الخطوة الأولى: توجه الى المتجر على الهاتف الخاص بك وقم بالبحث عن Text Free وقم بتحميل التطبيق او قم بالتوجه الى الرابط التالي لتقوم بتحميله من متجر بلاي: Text Free.

رقم امريكي

الخطوة الثانية: قم بالتسجيل في تطبيق Text Free عن طريق فتح التطبيق والضغط على زر “Sign Up” كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

الحصول على رقم امريكي

الخطوة الثالثة: بعد ان قمت بالتسجيل في التطبيق, الآن قم باختيار كود المنطقة للرقم الذي تريده, ثم قم بالضغط على Confirm للتأكيد.

رقم امريكي

الخطوة الرابعة: الآن لتكمل عملية الحصول على الرقم قم بوضع بريدك الالكتروني وبياناتك الشخصية ثم قم بقراءة الشروط والموافقة عليها بالضغط على Accept.

رقم هاتف امريكي

الخطوة الخامسة: الآن اصبح لديك رقم هاتف امريكي مجاني يمكنك استخدامه كيفما تشاء, سيفتح لك التطبيق الملف الشخصي الخاص بك وبه ستجد جميع الرسائل التي استقبلها رقمك الجديد, وستجد شريط في الأعلى يعرض لك رقم رقم الهاتف الخاص بك, ويمكنك الضغط على Copy لتقوم بنسخ الرقم وحفظه.

Text Free

تهانينا, الآن اصبح لديك رقم هاتف امريكي مجاني يمكنك استخدامه كيفما تشاء ووقتما تشاء دون دفع سنت واحد, يمكنك استخدام هذا الرقم في تفعيل الحسابات واستقبال الرسائل والتسجيل والاستفادة من الخدمات التي تتطلب رقم هاتف امريكي.

One Reply to “الحصول على رقم امريكي مجانى لتفعيل الحسابات واستقبال الرسائل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *