أفضل 10 مواقع تورنت لتحميل الملفات (2019)

مواقع تحميل التورنت

أفضل مواقع تحميل التورنت لعام 2019

يوجد مواقع تورنت كثيرة على الانترنت, لكن اذا كنت تبحث عن مصدر مميز لتحميل كل ما تريده من ملفات تورنت فسنتعرف معاً في هذه المقالة على أفضل مواقع تورنت لتحميل كل ما تريده من ملفات والعاب بسهولة.

على مدار السنوات القليلة المنصرمة تعرضت معظم مواقع التورنت وخصوصاً المشهورة منها لحملة شرسة من قبل الحكومات وكان في صدراتها موقع التورنت المعروف The Pirate Bay, ولكن رغم كل ذلك فمعظم هذه المواقع عادت للعمل مرة أخرى وعلى رأسها The Pirate Bay.

وهناك أيضاً بعضاً من مواقع التورنت الاخرى التي كانت أيضاً منتشرةً بشكل كبير التي تم أغلاقها للأبد, ولكن هناك مواقع جديدة أخذت مكانها, وكان موقع التورنت الشهير KickassTorrents أحد تلك المواقع التي كانت منتشرةً بشكل كبير حينها ولكن للاسف تم إغلاقه.

قد يهمك: طريقتي في ربح أكثر من 100$ شهرياً من الانترنت

وبعد كل هذه الضجة الكبيرة يعود موقع The Pirate Bay مرةً أخرى في صدارة قائمتنا لأفضل مواقع تورنت في عام 2019.

وسنتعرف معاً على أفضل 10 مواقع تحميل تورنت بالترتيب وسنقوم بتصنيف هذه المواقع حسب قوتها ومدى شعبيتها.

افضل 10 مواقع تورنت

1. THE PIRATE BAY

يعرف موقع The Pirate Bay على أنه “ملك التورنت” فعلى الرغم من كل الحملات التي يتعرض لها الموقع يظل صامداً, ويبقى دائماً متصدر لأي قائمة عن مواقع تورنت, ويعتبر أيضاً من أقدم وأفضل مواقع التورنت على الأطلاق, حيث يحتوى الموقع على كمية مهولة من ملفات التورنت في كافة المجالات المتاحة لك بسهولة والتي يمكنك تحميلها وقتما تريد بسرعة عالية وبدون أي مشاكل.

وقد بدأت القائمة بهذا الموقع لأنه وبكل بساطة ليس مثل بقية المواقع, فهو واحد من اقدم واكبر مواقع التورنت ومن خلاله ستصل لاي ملف تورنت تريده بكل سهوله, وغالباً ستجد اي شئ تريده, وكل ما عليك فعله هو فتح الموقع وادخال ما تريد تحميله في مربع البحث, وسيعرض لك الموقع العديد من مواقع التورنت المتوفر بها هذا الملف, خلال ثوان ستحصل على اي ملف تريده اياً كان نوعه بكل بساطة وسهوله.

موقع خليج القراصنة “The Pirate Bay” يعتبر مكتبة كبيرة جداً حيث يحتوي على عدد ضخم من ملفات التورنت, وبنسبة كبيرة ستجد كل ما تبحث عنه وتريد تحميله على هذا الموقع العملاق, فكل ما عليك فعله ببساطة اذا اردت تحميل اي ملف تورنت ان تقوم فقط بالبحث عن اسمه وستجده بكل بساطة, وستتمكن من تحميله خلال لحظات.

وفي ترتيب Alexa للمواقع العالمية يتصدر موقع خليج القراصنة ويأخذ ترتيب 115 عالمياً على مواقع العالم أجمع!

2. RARBG

RARBG هو ايضاً من المواقع المهمة لكل من يريد تحميل ملفات تورنت, وقد سرق هذا الموقع قلوب وعقول قراصنة الفيديوهات والأفلام والعروض التليفزيونية, فهو يحتوى على عدد ضخم جداً من فيديوهات التورنت والتي يمكنك الوصول اليها بكل سهولة.
وقد بدأ الموقع في عام 2008, لكن اثبت الموقع تواجده في عام 2015 لينضما لقائمة افضل مواقع التورنت.

وقد انطلق هذا الموقع منذ ما يقرب من 10 سنوات ولكنه حاز على شهرة وإقبال كبير واثبت الموقع تواجده بكفائها في قائمتنا لأفضل 10 مواقع تورنت في عام 2018.

3. YTS.AG

يعتبر هذ الموقع من المواقع القديمة نسبياً بالنسبة للعديد من مواقع التورنت الأخرى, وهذا يفسر شعبية الموقع الكبيرة وكمية ما يحتويه من ملفات تورنت جاهزة للتحميل فوراً, وقد حظي الموقع بإقبال كبير جداً ابتداءً من عام 2015 تحديداً ومنذ ذلك الوقت اصبح ضمن مواقع التورنت التي لا غنى عنها, ويعتبر من مواقع التورنت الآمنه والمميزة جداً.

4. TORRENTZ2

يعتبر موقع Torrentz2 بديلاً لموقع Torrentz.eu, والذي تم اغلاقه منذ سنتين تقريباً.

يعتبر هذا الموقع من أكبر محركات البحث المتوفرة للبحث عن ملفات التورنت, ويمكنك من خلال هذا الموقع ان تبحث عن أي ملف تورنت تريد تحميله سواءً كانت العاب او برامج او مقاطع فيديو, وسيقوم الموقع خلال لحظات بإيجاد النتائج المطابقة لبحثك من مصادر متعددة وعرضها لك, وبهذا يكون الموقع قد وفر عليك الكثير من العناء في البحث.

وبسبب سهولة استخدامه والخدمه المميزة التي يقدمها فقد انتشر الموقع بشكل كبير بين مستخدمي التورنت ووصل ترتيبه على Alexa الى 415 عالمياً.

5. 1337X

واجه موقع 1337x العديد من المشاكل في السنوات السابقة, لكن على الرغم من ذلك فقد ظل صامداً, ثم عاد مرة أخرى اقوى مما سبق ليعود لمكانه وسط مواقع التورنت المتميزة.

وقد حصل الموقع على تحسينات مستمرة, وهذا ما أدى الى نمو الموقع وانتشاره وحصل على عدد كبير من الزيارات يومياً, وذلك بفضل القاعدة الموسعة من ملفات التورنت والتحسينات التي يتم عملها على الموقع بشكل مستمر وإضافة الى ذلك فقد تم تحسين تصميم الموقع واصبح اسرع وأفضل.

6. TORRENT PROJECT

ربما لا يكون موقع Torrent Project من ضمن المواقع المعروفة ضمن مواقع التورنت لكن الموقع متميز فعلاً, وهو في نمو مستمر ويتم أيضاً العمل على تطوير الموقع بشكل مستمر وله ايضا قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين.

ما يميز هذا الموقع فعلاً هو انه على الرغم من انه ليس من المواقع القديمة جداً الى انه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من ملفات التورنت وهي أكثر من 13 مليون ملف تورنت وهي في زيادة مستمرة.

7. EZTV.AG

هذا الموقع هو فعلياً احد اكبر مواقع التورنت المحتصة في الوسائط المتعددة, فقط فكر في اي عرض تليفزيوني او مقطع فيديو او اياً كان, غالباً لن يخلو منه هذا الموقع, فهذا الموقع يحتوي على قاعدة كبير من ملفات التورنت ومعظمها فيديوهات, لذا في المرة القادمة اذا كنت تريد تحميل اي ملف تورنت عبارة عن فيديو او برنامج تليفزيوني فهذا الموقع هو وجهتك الأولى!

8. TORRENT DOWNLOADS

يعتبر موقع Torrent Downloads من أضخم مواقع تحمل التورنت الموجودة على الشبكة العنكبوتية في وقتنا الحالي, فهذا الموقع متواجد منذ فترة ليست بالقصيرة, وقد تميز فعلاً.

وعلى الرغم من ان هذا الموقع مثل غيره من المواقع الكبيرة والمعروفة قد تعرض لحملة شرسة جداً من قبل بعض من مزودي خدمة الأنترنت في بعض الدول حيث تم حظره أكثر من مره, ولكنه يحافظ على مكانته وظل مستمراً حتى الآن.

9. EXTRA TORRENT

ExtraTorrent هو موقع معروف ايضاً وهو ينمو بشكل كبير جداً, ويزداد الاقبال عليه يوماً بعد يوم ويتوفر على قاعدة كبيرة من ملفات التورنت.ويحتوى الموقع على ملفات تورنت بشكل ضخم جداً, ويمكنك تحميل اي ملف تورنت تريده من هذا الموقع بكل سهولة وبدون ان تواجه مشاكل من اي نوع.

ويتوسع الموقع أيضاً بشكل كبير جداً يومياً وتزاداد قاعدة بياناته من ملفات التورنت يوماً بعد يوم, لذا يعتبر هذا الموقع من مواقع التورنت الرائدة وربما يتوجب عليك ان تضعه في المفضلة!

10. LIME TORRENTS

الأن نأتي للموقع الأخير في قائمتنا لأفضل مواقع التورنت لعام 2019, وهو موقع Lime torrents وهو موقع متميز جداً وبه خصائص متميزة, وقد أطلق القائمون على هذا الموقع خدمة تدعى “iTorrents” منذ فترة وجيزة, وما تقوم به هذه الخدمه بإختصار انها تستخدم في العديد من محركات البحث الخاصة بملفات التورنت, وتقوم هذه الخدمة بتسهيل وتبسيط عملية وصول المستخدمين لمحركات بحث التورنت للوصول لملفات التورنت التي يبحثون عنها بسلالسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *