ربح المال من الانترنت

طريقتي في ربح أكثر من 100$ شهرياً من يوجوف

الربح من موقع YouGov يعتبر من أسهل طرق ربح المال من الانترنت, يعتبر موقع يوجوف بداية طريقك في تحقيق الدخل من الانترنت.

الربح من الانترنت له طرق كثيرة ومتنوعة, وما اجمل ان يكون بامكانك ربح المال من موقع مثل يوجوف بقضاء بضع دقائق من وقتك يومياً.

شخصياً احب الطرق السهلة والبسيطة في الربح من الانترنت.

هل تعتقد ان ربح المال من الانترنت صعب؟ سأغير رأيك!

بدايةً, التسجيل في موقع يوجوف سهل وبسيط لذا لن اضيع وقتك, يمكنك التسجيل بشكل مباشر من هنا.

لماذا يوجوف هو الحل الأمثل للبدء في الربح من الانترنت؟

بالطبع تقضي الكثير من وقتك على مواقع التواصل الاجتماعي, سواءً فيسبوك, تويتر او حتى اليوتيوب.

لن اقول لك لا تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي او اي من هذا الكلام, فقد اصبحت جزء اساسي من حياتنا اليومية, وانا شخصياً لم اتمكن من القيام بذلك, لكن على الاقل بامكانك تقليل الوقت الذي تقضيه على تلك المواقع واستثماره في ربح 100$ او اكثر شهرياً من خلال موقع يوجوف.

اذا كنت تعتقد اني اُبالغ, فانا شخصياً اربح المال من موقع يوجوف, بالتأكيد هو ليس مصدر دخلي الاساسي, لكن من يمانع في قضاء بضع دقائق يومياً في ربح مبلغ مالي محترم بسهولة ودون الحاجه الى خبرة لسنوات.

شاركت سابقاً العديد من طرق الربح من الانترنت, وتعتبر هذه الطريقه من اسهل طرق الربح من الانترنت, وهذه الطريقه تعتمد على موقع YouGov.

هذا الموقع هو لشركة ابحاث ودراسات كبيرة وعريقة ذات تأثير كبير في الوطن العربي والعالم, المقر الرسمي لشركة يوجوف في لندن, ولا حاجه لذكر مدى مصداقية الشركة فهي غنية عن ذلك.

كيف يعمل يوجوف؟

يوجوف

يقوم موقع يوجوف على نظام النقاط, اي انك لن تحصل على المال مباشرةً مقابل الانشطه التي تقوم بها على موقع يوجوف, بل ستحصل في المقابل على نقاط, وعند الوصول لحد معين ستتمكن من استبدال هذه النقاط مقابل المال.

نظام النقاط في موقع يوجوف هو نظام مميز, حيث يسهل عليك التعامل داخل الموقع, وهي طريقة تمكنك من احتساب ما يمكنك ربحه من نقاط عند المشاركة في استطلاع او دعوة صديق او اي نشاط تقوم به داخل الموقع.

كيف تحتسب ربحك من موقع يوجوف؟

100 نقطة = 1$

معنى ذلك انه اذا قمت باكمال استطلاع وحصلت على مكافئة 100 نقطة مقابل ذلك, فهذا يعني انك ربحت 1$.

يختلف عدد النقاط التي تحصل عليها مقابل كل استطلاع, ويتراوح ربحك من كل استطلاع بين 10 نقاط وحتى 300 نقطة, وهناك استطلاعات اساسية يتم ارسالها لك كل فترة ليتم تحديث ملفك التعريفي في الموقع وليعرفوا عنك اكثر بحيث يستطيع الموقع استكمال ارسال الاستطلاعات المناسبة لك.

الاستطلاعات الخاصة بملفك التعريفي يجب اكمالها وستحصل ايضاً على عدد من النقاط مقابلها ويجب عليك عدم اهمال اي من استطلاعات تحديث الملف التعريفي لان ذلك قد يؤدي الى عدم استلام استطلاعات او حتى اذا وصلتك الاستطلاعات فستكون بوتيرة اقل وبالتالي لن تتمكن من تحقيق ربح اعلى.

الاستطلاعات الاساسية الخاصه بحسابك ستجد ان موقع يوجوف قد كتب فوقها “استطلاع تحديث الملف التعريفي“, وانصحك بعدم اهمالها حتى وان كان عدد النقاط قليل فهي لا تأخذ الا عدة دقائق وستساعد موقع يوجوف على ارسال استطلاعات مناسبة لك بشكل مستمر وبوتيرة اعلى مما يحقق لك ربح اعلى.

هل يوجوف نصاب؟

قطعاً لا, ولكني متفهم لماذا يقول البعض ان موقع يوجوف نصاب, وساثبت لك انهم مخطئون.

بدايةً, في مقدمة هذا المقال ذكرنا بعض التفاصيل عن شركة يوجوف, وفي الحقيقة شركة بهذا الحجم وما لها من تأثير اجتماعي يستحيل ان تكون نصابة, الشركة لها فرع ايضاً في الشرق الاوسط وبالتحديد في دبي.

ما يجعل البعض يقولون ان موقع يوجوف نصاب هو عدم فهمهم لطريقة عمل الموقع, واهمال بعض الاساسيات التي تمنعهم من الربح من خلال موقع يوجوف.

كما ذكرنا سابقاً هناك استطلاعات اساسية تأتيك عند التسجيل لاول مرة في يوجوف يتوجب عليك الاجابة عليها ليستطيع موقع يوجوف ارسال الاستطلاعات المناسبة لك, ويتم ايضاً ارسال بعض الاستطلاعات لتحديث الملف التعريفي الخاص بك كل فترة, وعدم الاجابة على هذه الاستطلاعات يجعل من الصعب على موقع يوجوف معرفة اهتمامك وارسال الاستطلاعات المناسبة لك. بناءً على ذلك قد يتوقف النظام تلقائياً عن ارسال الاستطلاعات إليك او إرسالها ولكن بوتيرة اقل, وبالتالي لن يصلك الا عدد قليل من الاستطلاعات على فترات طويلة, مما يجعل من الصعب عليك الربح من خلال موقع يوجوف.

من خلال ما سبق يتضح لنا لماذا يقول البعض انه لا يمكن الربح من يوجوف او ان الموقع نصاب وخلافه, هناك الكثيرين ممن يقعون في هذا الخطأ بعدم الاجابة على تلك الاستطلاعات الاساسية سواءً لان عدد النقاط قليل او غيره وبالتالي يتوقف الموقع عن ارسال الاستطلاعات اليهم, فيقولون بان الموقع نصاب ولا يُرسل استطلاعات.

اثبات السحب من موقع يوجوف

ملاحظة: واجهة الموقع مختلفة في المقطع لأنه بعد تصوير المقطع بفترة تم تغير واجهة الموقع.

لأكون صريحاً معك ايضاً, الاستطلاعات وحدها لن تكون كافية لتحقيق ربح جيد من يوجوف, وستحتاج الى وقت. انا شخصياً في طريقتي التي اعتمدتها للربح من يوجوف مالا يقل عن 100$ شهرياً لم اعتمد على الاستطلاعات فقط, فهناك شهور تكون فيها الاستطلاعات قليلة وشهور اخرى تكون اكثر.

بالنسبة لي ليست الاستطلاعات فقط ما مكنني من تحقيق الربح من يوجوف شهرياً, ولا انصحك ايضاً بالاعتماد على الاستطلاعات فقط اذا كنت تريد تحقيق ربح شهري من يوجوف, لذا سنتعرف معاً على طريقة في تحقيق ربح شهري من خلال موقع يوجوف.

طريقتي في ربح 100$ شهرياً من يوجوف

الربح من موقع يوجوف

قبل ان نتطرق الى التفاصيل, يجب عليك أولاً معرفة شئ مهم, وهو ان هناك طريقتين للربح من يوجوف.

الطريقة الاولى وهي الاجابة على الاستطلاعات, اما الطريقة الاخرى فهي الإحالات (دعوة الاشخاص للتسجيل في الموقع).

كما ذكرنا سابقاً فإن عدد النقاط التي تحصل عليها مقابل الاجابة على الاستطلاعات تتراوح بين 10 – 300 نقطة مقابل كل استطلاع ويختلف ذلك حسب نوع ومدة الاستطلاع.

بالنسبة للطريقة الاخرى وهي الإحالات ودعوة الاصدقاء فإنك تحصل على عدد ثابت من النقاط وهو 200 نقطة مقابل كل شخص يقوم بعمل تسجيل ناجح في الموقع من خلالك.

وكما ذكرناً سابقاً ايضاً فإن 100 نقطة في موقع يوجوف تساوي 1$, اذا فإن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك ستحصل على 2$ مقابل ذلك.

بالنسبة لي عندما رأيت نظام الاحالات في موقع يوجوف, رايت فرصة عظيمة للربح من خلاله بطرق متعددة.

في استراتيجيتي للربح من خلال موقع يوجوف اعتمدت بشكل اكبر على نظام الإحالات لتحقيق اكبر ربح ممكن من خلال هذه الفرصة العظيمة وسأريك كيف.

قبل كل شئ لكي يكون التسجيل ناجحاً ولكي تربح المال من كل شخص تقوم بدعوته, يتوجب علي ذلك الشخص اكمال 5 استطلاعات على الاقل في بداية تسجيله, وذلك لن يأخذ منه الا دقائق لأن اغلبها استطلاعات تعريفية.

أولاً, يجب عليك في البداية البدء ببدأ اصدقائك على فيسبوك وتويتر والنشر في الجروبات ودعوة كل شخص تعرفه للتسجيل من خلالك, وسيكون ذلك اسهل مما تتخيل فتخيل كيف لا يستجيب لك شخص تدعوه لربح المال دون ان تأخذ منه دولاراً واحداً ودون اي مجهود يُذكر؟

بالتالي وبتطبيق ما سبق ستتمكن من تحقيق اول 100$ من يوجوف بسهولة, فكل ما تحتاجه هو 50 شخص لتحصل على اول 100$ من موقع يوجوف. قد تعتقد ان ذلك عدد كبير من الاشخاص, صدقني هذه مجرد البداية فقط لترى مدي فعالية هذه الطريقة في الربح من الانترنت, وسترى مدى سهولة اقناع اصدقائك بالتسجيل في الموقع, ففي النهاية هم أيضاً سيربحون المال دون دفع اي شئ!

كيف حققت 150$ من موقع يوجوف في اسبوعين!

ربح المال من يوجوف

الان دعني اعطيك مثال بسيط لترى كيف استطعتُ ان احقق أكثر من 150$ من موقع يوجوف خلال اقل من اسبوعين, وبعدها ستعرف بنفسك عدد الطرق التي لا حصر لها التي تمكنك من استغلال هذا الموقع لتحقيق ربح سهل من الانترنت.

في بداية تعرفي بالموقع منذ منذ عدة سنوات كنت أعمل كمسوق الكتروني, تحديداً كنت مسوق على وسائل التواصل الاجتماعي وبالتحديد فيسبوك, حيث كنت اقوم بالترويج لتصاميم التي شيرتات لأقوم بأخذ عمولة مقابل كل مبيعه تأتي من خلال الحمله.

فخطرت في بالي الفكرة, لماذا لا استغل مهارتي في ربح المال من موقع يوجوف؟

قمت أولاً بعمل منشور صغير عن هذا الموقع على فيسبوك ثم قمت بترويجه, لكن لم يحصل على تفاعل كبير, وبمعرفتي بالفيسبوك, فإن المستخدمين يميلون اكثر ناحية الفيديوهات ويتفاعلون معها بشكل اكبر.

فعلمت انه يجب علي عمل فيديو قصير لترويجه, فقمت بالدفع لمصمم motion graphic ليقوم بعمل فيديو تعريفي قصير لا يتعدى الدقيقتين. بعد عمل الفيديو واستهداف الفئة المناسبة قمت بالترويج لهذا الفيديو مع رابط الاحالة الخاص بي, وبدأت من اليوم التالي ارى عدد النقاط في حاسبي على موقع يوجوف يتزايد دون توقف.

بعد مرور اسبوعين على الحملة, كنت قد صرفت على الحملة الاعلانية ما يقرب من 35$ على ما اتذكر, وفي المقابل حصلت على ما يقرب من 16000 نقطة على موقع يوجوف, اي ما يقرب من 150$ ارباح من الحمله فقط باستثناء ما كنت قد ربحته من الاستطلاعات.

منذ ذلك الوقت وانا لم اتوقف بل استخدمت طرق ووسائل اخرى استطيع من خلالها تحقيق مالا يقل عن 100$ شهرياً من موقع يوجوف. التجربة السابقة ما هي الا مثال لأوضح لك مدى امكانية الربح من موقع يوجوف, الامر كله متوقف على تفكيرك وابداعك, والمثال السابق لم اذكره لتقلده وانما للتعرف ان بأمكانك وضع استراتيجيه ربح خاصه بك سواءً مع هذا الموقع تحديداً او في اي مجال اخر.

الخاتمة

مجالات الربح من الانترنت واسعة ومتعددة, ويمكن لأي شخص كان ان يحقق الحرية المالية والطرق لذلك متعددة منها ما يحتاج الى مهارة, جهد, وقت, استثمار او لا شئ على الاطلاق كالطريقه التري ذكرناها في هذه المقالة, الشئ المشترك بينها هو الابداع لتستطيع ان تتميز في اي مجال تدخله.

بالطبع الطريقة التي ذكرناها في هذا المجال لا يمكنك الاعتماد عليها كمصدر دخل رئيسي, هي فقط مجرد انطلاقة لك في عالم الربح من الانترنت ولتمكنك من الاستثمار والاستمرار في مجالات اخرى ولتمويل مشروعاتك على الانترنت.

2 Replies to “طريقتي في ربح أكثر من 100$ شهرياً من يوجوف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *